قصص مضحكة

قصص مضحكة عن الزواج قصة الزوجان الكسولان قصة رائعة

قصص مضحكة عن الزواج قصة الزوجان الكسولان

قصص مضحكة عن الزواج على موقعنا قصص وحكايات اتمني ان تنال اعجابكم واذا كنتم تريدون المزيد من المواقف مضحكة فيمكنكم زيارة قسم : قصص مضحكة

قصص مضحكة عن الزواج قصة الزوجان الكسولان

ذات يوم كان يحكى ان هناك فتى يسمى هانز كان هذا الفتى كسولا جدا. ولا يحب رعاية الأغنام كان لا يفعل شيء كان يتركهم ويجلس تحت أي شجرة. حتى تقوم الأغنام بالاكل لوحدها. وهو جالس يفكر قال في نفسه: ماذا لو كان لي زوجة ترعي الغنم بدلا مني وانا اذهب الي البيت لكي انام واستريح طيلة اليوم ؟

وبالفعل فقد ذهب هانز لخطبة إحدى فتيات القرية تدعى ليزا ولكن كانت هي أيضا معروفة وسط اهلها بانها كسولا للغايه ، ثم خطبها هانز وبعد فترة قد تزوجا وعاشا في بيت صغيرة واخذت ليزا ترعى الغنم بشكل يومي وكان زوجها يقعد في البيت متكاسلا عن العمل.

أقرا أيضاً: قصص مضحكة جدا وقصيرة قصة الشرطي وصاحب البشرة السوداء

قصص مضحكة عن الزواج قصيرة قصة الزوجة الكسولة جدا

لكن الزوجة بدأت تشعر بالملل من كثرة العمل كل يوم فقالت زوجها. ما رأيك يا عزيزي أن نبيع الأغنام ونشتري خلية نحل كبيرة وكل يوم النحل يمتص الرحيق؟ ثم يصنع العسل مع نفسه دون الحاجة. إلى أحدا يرعى ثم نأخذ هذا العسل ونقوم ببيعه ونكسب الأموال بكل سهولة إضافة. أن الخلية لا تفسد سريعا مثل اللبن.

اقتنع الزوج بكلام زوجته ثم ذهبوا إلى التاجر وباعو الأغنام ثم قاموا بشراء خلية نحل وظلوا ليلا ونهارا على السرير لا يتحركون من مكانهم بسبب شدة كسلهم إلا عندما تحضر الزوجة الأكل فقط ثم ترجع تنام ثانيةً على السرير فقال لها إن النساء تعرف كيفية عمل بعض الحلوى اللذيذة ما رأيك أن تقومي بتحضير بعض الحلوة لنا.

اقرأ أيضاً: قصص مضحكة جدا جدا قصص جحا والحمار

قصص زواج مضحكة قصة الزوج الكسول

فردت عليه زوجته وقالت: ما رأيك أن نبيع خلية النحل وأن نقوم بشراء ماعز صغير ونبيع حليبها حتى نجمع المال ثم نشتري بقرة كبيرة. حتى تكفي كل احتياجاتنا فقال لها: نعم إنها فكرة جيدة جدا ولكن نحن نريد من يرعاها حتى لا نضيع كل وقتنا في رعايتها. فقالت له زوجته ما رأيك أن ننجب طفلا يساعدنا على ذلك؟ قال لها نعم إنها فكرة رائعة.

ولكن ماذا أن طلع هذا الصبي كسولا؟ فقال لها لا تقلقي فأنا سوف أقف على رأسه وأمسك له عصا حتى ينفذ جميع أوامرنا وعندما كان ماسك عصا بيده فقام بخبط خلية النحل وأوقعها بدون قصده فقال بعدها أخيرا لقد ارتحنا من هذا العمل أيضا هيا ننام ونرتاح تلك الليلة أيضا.

وهكذا انتهت قصص مضحكة عن الزواج لليوم يا أعزائي أتمنى ان القصة قد نالت أعجابكم.

السابق
قصص حب جميله قصة الثري و البائعة قصة مثيرة جداً
التالي
قصص جميلة وقصيرة عن حسن الخاتمة قصة فيها عبرة جميلة

اترك تعليقاً