قصص مضحكة

قصص مضحكة جدا مكتوبة قصة كوميدية ورائعة جدا

قصص مضحكة جدا مكتوبة

قصص مضحكة جدا مكتوبة على موقعنا قصص وحكايات اتمني ان تنال اعجابكم واذا كنتم تريدون المزيد من المواقف مضحكة فيمكنكم زيارة قسم : قصص مضحكة

قصص مضحكة جدا مكتوبة قصة كوميدية ورائعة جداً

اولاً/ وما خفي كان أعظم

في أحد الايام كان هناك رجل طيب السمعة اسمه عبود، كان عبود يملك خروفاً يرغب جميع أصدقائه في ألتهامه ، ذات ليله أجتمعوا جميعاً ليتفقوا على حيلة ما تجعل عبود يذبح الخروف ليأكله معه، فظلوا يفكرون حتى وصلو اخيراً لحيلة يوم القيامة ووافقه جميعاً عليها.

ثم اتفقوا أن يزوروا عبود واحداً تلو الأخر، وفي نفس الليله ذهب اول صديق لعبود وطرق الباب ففتح له عبود وجلسا معاً حتى بدأ صديقه بالحديث عن الخروف وقال له ما رأيك أن تدبح الخروف فإن يوم القيامة غداً او بعد غد، فأنكرو عبود وأخبره بأنه لا يصدقه.

ثم غادر هذا الصديق وأتى الأخر وطرق الباب، ففتح له عبود وجلسا سوياً فأخبره أن يذبح الخروف فما فائدة بقاءه وأن يوم القيامة غدا أو بعد غد، أنزعج عبود كثيراً ورد عليه قائلاً ابتعد عني أنا لا اصدقك، بعد دقائق قليلة أتى صديقهم الثالث ليخبر عبود أن يوم القيامة سيكون غدا أو بعد غد.

في هذه اللحظة تعجب عبود وظل يتحدث مع نفسه قائلاً بالتأكيد أنهم علي حق، ثم قام بدعوتهم جميعاً ليعلمهم أنه سيدبح الخروف في الصباح عند الشاطئ، وبالفعل في الصباح أجتمع جميع اصدقائه ليذبحه ويسلخه أمامهم، ولكن لم يساعده أي حد من اصدقاء عبود وتركوه وخلعوا ملابسهم ليستحموا في البحيرة.

انزعج عبود كثيراً لأن لا حد من اصدقائه قد ساعده في ذبح الخروف، وعندما بدأ بطهي الخروف وجد ملابسهم فجعلها الوقود ليطهو بها الخروف عندما اعتقد احدهم أنه انخدع بمثل تلك الحيلة لذبح خروفه، وبعد مرور بعض الوقت خرجوا جميعاً من الماء متعبين والجوع قاد أن يقتلهم، ولكن عندما بحثوا عن ملابسهم لم يجدوها نهائياً فسألوا عبود : أين هي ملابسنا يا عبود؟ رد قائلاً : جعلتها وقودا لطهي الخروف.

فقالوا له هل جننت؟؟ فقال لهم ما فائدة الملابس بما أن غدا او بعد غد هو يوم القيامة ؟؟

أقرا ايضاً :

قصص مضحكة عن الزواج قصة الزوجان الكسولان قصة رائعة

قصص مضحكة جدا وقصيرة قصة الشرطي وصاحب البشرة السوداء

قصص مضحكة جدا جدا قصص جحا والحمار

قصص مضحكة جدا مكتوبة قبل النوم

ثانياً/ جحا والقاضي:

ذات يوم كان جحا يقف في السوق، وفجأة جاء أحد الاشخاص وصفعه على عنقه، ولكنه تأسف بشدة قائلاً : أنا اسف حقا لقد كنت أظنك أحد اصدقائي، لكن جحا لم يصدق كلام الرجل وطلب أن يتم محاكمته عند القاضي، ثم قاموا بالذهاب إلى القاضي ولكن كان ذلك الرجل يعرف القاضي، وعندما وقفا أمام القاضي غمز القاضي للرجل بأنه لا يقلق سوف يخلصه من تلك المشكلة بسهوله.

فقام جحا بقص المشكلة علي القاضي ثم حكم القاضي على الرجل أن يدفع عشرين ديناراً، لكن قال الرجل بأنه لا يملك أي مال دعوني أذهب واحضر المال من البيت واعود به مره اخرى، فغمز القاضي للرجل مرة أخرى وقال له اذهب ولكن عد سريعاً سأجعل جحا ينتظرك بجانبي هنا.

وبعد مرور الكثير من الساعات وجحا ينتظر الرجل ولكن الرجل لم يأتي، هنا بدا جحا يشك بأن هناك اتفاق بين القاضي وذلك الرجل، وأنه الان بات يفهم ما هو سبب الغمزات التي كان يغمز بها القاضي للرجل، ثم قام جحا بالوقوف وذهب نحو القاضي وقام بصفعه صفعة قوية جداً أنزلت عمامة القاضي من على رأسه وأخبره عندما يأتي الرجل خذ منه العشرين دينار لك وتركوا وذهب.

السابق
قصص اطفال قبل النوم مكتوبة قصيرة قصة الذئب الشرير
التالي
6 قصص مضحكة للغاية من طرائف جحا

اترك تعليقاً