قصص قصيرة

قصص للنوم مكتوبة قصة حفلة المنام قصة جميلة جدا

قصص للنوم مكتوبة

دعونا نستمتع يا اعزائي بإحدى قصص للنوم مكتوبة للاطفال والبنات والتي تتحدث عن ديزي وحفلة المنام.

قصص للنوم مكتوبة قصة حفلة المنام قصة جميلة جدا

في يوم من الأيام انتقلت ديزي إلى مدرسة جديدة كانت تحاول بقدر المستطاع أن تكون العديد من الصداقات وبالفعل استطاعت فعل ذلك ، كان معظم زملائها ودودون باستثناء كلوي المتسلطة ، وجود كلوي كأحد أصدقائي هو حقاً عمل شاق، لكن وجودها كعدو سيكون أسوأ بكثير.

لذلك عندما كانت كلوي تتحدث بشأن حفلة المنام ، كنت أشعر باليأس للمشاركة.

قالت إيمي  : “خمنوا ماذا! ، إنه عيد ميلادي الأسبوع المقبل وتقول أمي إنه يمكنني دعوه جميع أصدقائي المميزين لحفلة المنام.”

قالت بيلا : عظيم.

قالت كلوي:” رائع”.

قالت إيميلي: “رائع”.

لكن أنا لم أقل شيئاً فقط ابتسمت بأمل.

اقرأ أيضاً : 

قصص هادفة للطلاب بعنوان الغريب في الحديقة قصة جميلة

قصص اطفال مكتوبة هادفة عن الكذب قصة الرجل الأناني

قصص اطفال قصيرة جدا ومفيدة مكتوبة بعنوان البحث عن السعادة

لأنني لم أكن متأكدة مما إذا كنت أحد أصدقاء إيمي المميزين ، كانت ايمي وبيلا صديقتين مقربتين ، كلوي وإيميلي كانوا أفضل الأصدقاء لكن أنا لم يكن لدي صديق مفضل بعد في هذه المدرسة الجديدة.

حسنا ، لم تكن مدرسة جديدة تماما كانت قديمة جدا ، مع سلالم متعرجة وممرات طويلة مصقولة والكثير والكثير من الفصول الدراسية.

كنت أشعر بأنني أفتقد شيء ما في كثير من الأحيان (ربما الأصدقاء) ، في اليوم الأول لم أتمكن من العثور على مراحيض الفتيات وذهبت للبحث عن المراحيض طوال حصة اللعب ولكن بلا جدوى أصبحت يائسة جداً ، لكن بعد ذلك وجدتني إيميلي وأخذتني إلى المراحيض بنفسها، كنت أحب إيميلي كثيراً ، كنت أتمنى أن تكون أفضل صديق لي، لكنها كان أفضل صديقة لكلوي بالفعل.

لم أكن أفكر كثيراً في كلوي لأنني كما أخبرتكم أنها فتاة متسلطة ، لكن على الرغم من ذلك أحببت ايمي وبيلا.

قصص للنوم مكتوبة قصيرة

كنا قد بدأنا حفلة المنام الصغيرة المكونة من خمسة ، ايمي وبيلا وإيميلي وكلوي وأنا ، لقد شكلنا هذا النادي الخاص بنا ، أطلقنا على أنفسنا الفتيات الأبجدية إنه بسبب أسمائنا أنا ديزي لذا فإن أسمائنا الأولى تبدأ بـ د ك ب و إ في نهاية الأمر لقد كنت مخطئة وكان الجميع يعتبرني أفضل صديق ، حقاً أشعر بالسعادة بشأن هذا.

كنت دائماً ما ارغب بالانضمام إلى نادي سري وكنت أرغب بوجود العديد من الأصدقاء من حولي وبالفعل حدث هذا أنا حقاً أسعد فتاة على كوكب الأرض.

المصدر : http://www.english-for-students.com/Sleepovers.html

السابق
قصص هادفة للطلاب بعنوان الغريب في الحديقة قصة جميلة
التالي
قصص اطفال جديدة قبل النوم قصة الكرة المفقودة

اترك تعليقاً