قصص حب

قصص حب قصيرة بعضها جميل وبعضها حزين

قصص حب قصيرة

نقدم لكم اليوم قصص حب قصيرة من موقعنا موقع (قصص وحكايات) نتمنى أن تنال أعجابكم.

قصص حب قصيرة جدا مؤثرة قصة حب لم تكتمل

كان يوجد هناك شاب غني ووسيم تخرج من الكلية منذ فترة بنجاح وحصل على وظيفة قيمة المستوي ، وفي يوم من الأيام التقى الشاب بفتاة في غاية الجمال في احدى مراكز التسوق ووقعا في حب بعضهما واعطا الشاب رقمه للفتاة.

واتصلت به وتحدثا عدة مكالمات وفي يوم ما سافر الشاب الى احد البلاد بالخارج ، وعندما عاد إلى بيته اتصل بالفتاة ولكن الفتاة لم ترد عليه لانه قد مضي وقتاً كثيراً في سفره دون ان يتصل بها ، فطلب من أمه أن تخطب له فتاة لكي يتزوجها.

وعندما علم صديقه أنه سوف يتزوج بفتاة أخرى غير الذي يتحدث معها ..قال له : لماذا لا تتزوج من الفتاة التي تحبها ؟ ، فرد عليه وقال : انا لا اريد ان اتزوج بفتاة تتحدث معي علي الهاتف ، وعندما وجد اهل الشاب فتاة مناسبة لكي يتزوجها ابنهم ، قرر ان يقول للفتاة أنه سوف يتزوج وسوف ينهي علاقة المكالمات على الهاتف هذه.

انهارت الفتاة من البكاء الشديد لأن حبيبها سوف يتزوج بفتاة أخرى وقد تزوج الشاب من خطيبته أما الفتاة فهي ايضاً تقدم لها عريس وتزوجت ،وهنا قد انتهت قصة حبهما .

أقرا ايضاً :

قصص حب قصيرة قبل النوم قصة الأميرة وحبة البازلاء

قصص حب مؤثرة للغايه وحزينة جدا وواقعيه اتحداك ما تبكي

قصص حب واقعية مؤلمة قصة حب قتلها الصمت قصة مؤثرة ومؤلمة جداً

قصص رومانسيه هادئه قصة حب وإنتظار جميلة جداً

قصص حب قصيرة رومانسية قصة حب أمير ومريم

كان يوجد هناك شاب يدعى (أمير) ، كان يعمل خارج البلاد بعيداً عن وطنه وعندما عاد الى موطنه ، التقى بفتاة تدعى (مريم) ، كانت مريم فتاة في غاية الجمال فخطفت قلب امير من شدة جمالها وملامحها البريئة وجهها الطيب.

وكانت مريم تسكن في بيت بجوار بيت امير ولكنه لم يكن يراها منذ سنين، وقد رأها امير مرة اخري امام شرفة منزلهم وهيا تقف تنتظر اخيها الصغير وهو عائد الي المنزل، فالقي أمير التحية عليها.

في يوم من الايام قابل مريم مرة اخرى فقام بدعوتها لتناول الغداء في أحد المطاعم ، فوافقت مريم على ذلك ، وعندما كانوا يتناولون الطعام ، اعترف امير بحبه لمريم ، وهي ايضا يبدو انها كانت معجبة به ، وعندما رجع أمير إلى البيت تحدث مع أهله عن مريم ، فذهبوا إلى خطبة مريم. وبعد مرور 6 أشهر تزوج أمير ومريم وعاشا في حياة سعيدة للغاية.

وفي ختام هذه القصة نتمني ان قصص حب قصيرة جدا نالت اعجابكم وأن كنتم تريدون المزيد من القصص فيمكنكم زيارة قسم : قصص حب .

السابق
قصص اطفال قبل النوم قصة سيد الغابة قصة قصيرة
التالي
قصص حب حزينة عن الفراق قصة حزينة ومؤثرة جدا

اترك تعليقاً