قصص اطفال

قصص اطفال قصيرة قبل النوم قصة مفاجأة العطلة قصة جميلة

قصص اطفال قصيرة قبل النوم مفيده

قصص اطفال قصيرة قبل النوم قصة مفاجأة العطلة

في أحد الأيام كان هناك طفل يدعى كيفن كان كيفن ينتظر عطلته بفارغ الصبر وكانت دائماً والدته ما تلمح أنه ستكون هناك مفاجأة كبيرة له في العطلة القادمة.

كيفن أخذ كتاب عندما انتهت الامتحانات وبدأت العطلة الصيفية أصبح كيفن حراً مثل الطيور حر في أن يرسم ما يريد ويلون ما يريد وأن يشاهد التلفاز متى ما شاء وكان يفعل أي شيء يريده.

فجأة رن جرس الباب مفاجئة له.

عندما فتح كيفن الباب أنصدم من رؤية أبن عمه ماكس ، بدأ ماكس يصرخ وهو يقفز على سرير كيفن ويكسر طباشيره الملونة “لقد جئت لقضاء عطلة الصيف هنا”

لم يكن كيفن يتوقع أبداً أن تكون مفاجأة والدته بهذا السوء ، قال في نفسه : إذا كانت هذه بداية عطلتي فبالتأكيد ستكون الأسابيع القادمة أسوأ تجربة له على الأطلاق.

وفعلاً كما كان يتخيل كيفين كانت أيامه مروعة للغاية.

في اليوم الأول بعد الإفطار قرر كيفن أن يقوم برسم لوحة ولحسن حظه لم يكن ماكس حوله في هذا الوقت بدأ كيفن يرسم ويبدع بكل ما يستطيع وبدأت اللوحة تعطي مناظرها الطبيعية الجميلة ، وعندما كان يقوم باللمسات الأخيرة دخل ماكس الغرفة بزجاجة بيبسي ، وعندما كان يمزح ويحرك الزجاجة سكب بعض من البيبسي على جميع أنحاء اللوحة ودمرها تماماً.

لكن اليوم التالي كان أسوا بالنسبة له.

كان كل شيء هادئا حتى المساء، بدأ كل شيء عندما وضع ماكس الملابس القذرة في الغسالة، بعد وقت ما كيفن سمع بعض الأصوات الغريبة من الغسالة، ذهب للتحقق في الأمر ووجد في وقت لاحق أن ماكس قد وضع أفضل زوج من الأحذية لكيفن في الغسالة جنبا إلى جنب مع الملابس.

قصص اطفال قصيرة قبل النوم مكتوبة

اقرأ أيضاً : 

قصص اطفال قصيرة جدا ومفيدة مكتوبة بعنوان البحث عن السعادة

في أحد الأيام كان كيفن يقرأ الصحيفة وهو يقرأ وجد بعض الأخبار المثيرة للاهتمام والتي لفتت انتباهه وبدأ يقرأها بصوت عال “سرقت طوابع ديك براون الأشهر في العالم الأسبوع الماضي في مدينته كما حدثت العديد من عمليات السطو على الطوابع الأخرى وتشتبه الشرطة في أن جميع عمليات السطو مرتبطة ببعضها البعض.”

اختتمت هذه الأخبار بتحذير جميع جامعي الطوابع للحفاظ على طوابعهم آمنة.

كان لدى كيفن مجموعة طوابع رائعة وكانت عند صديقه ألان.
فكر أن مجموعة الطوابع ستكون بأمان معه فقرر أخذها من صديقه ولكن لم يستطع كيفن ذلك لأن صديقة والدته ستأتي لشرب الشاي و أرادت والدته أن يكون حاضرا في المنزل خلال زيارة صديقتها.

كيفن قرر إرسال ماكس للحصول على ألبومه أعطى كيفن ماكس عنوان ألان وماكس انطلق سرعان ما عاد ماكس مع الألبوم وعندما فحصه كيفن وجد أنه لم يكن ألبومه واحتوى على طوابع قيمة. في الواقع كان ماكس قد ذهب إلى منزل آخر عن طريق الخطأ وكان قد طرق على الباب ولكن لم يكن هناك رد. وجد الباب مقفلاً وهكذا ذهب فوجد الألبوم الذي يشبه ألبوم كيفن فأخذه وعاد به إلى كيفن.

شكك كيفن أنه قد يكون الألبوم المسروق ربما ينتمي إلى ديك براون.

قصص اطفال قصيرة قبل النوم مفيده

اتصل كيفن بالشرطة وقال إنه وجد ألبوما قيما.

مر أسبوع منذ ذلك الحادث وحصل كيفن وماكس على مكافأة للعثور على ألبوم ديك براون.

قال كيفن في نفسه : “لن أغضب أبدا من ماكس”.

قال ماكس : “كيفن ، كنت أقفز على الأريكة وحطمت نظارتك عن طريق الخطأ رد عليه كيفن : “لا أحد مثالي”.

المصدر : http://www.english-for-students.com/Holidays.html

السابق
قصص اطفال قصيرة جدا ومفيدة مكتوبة بعنوان البحث عن السعادة
التالي
قصص هادفة مكتوبة قبل النوم بعنوان درس من الحياة

اترك تعليقاً