قصص اطفال

قصص اطفال قصيرة جدا ومفيدة مكتوبة

قصص اطفال قصيرة جدا ومفيدة مكتوبة

قصص اطفال قصيرة جدا ومفيدة مكتوبة على موقعنا قصص وحكايات اتمني ان تنال اعجابكم واذا كنتم تريدون المزيد من قصص قصيرة للاطفال فيمكنكم زيارة قسم : قصص اطفال

قصص اطفال قصيرة جدا ومفيدة مكتوبة قصة الملك الغير سعيد

منذ سنوات عديدة في شمال أفريقيا كان يعيش هناك رئيس كان ذلك الرئيس غنياً جدا ولديه العديد من الزوجات والأطفال لكنه لم يكن سعيداً أبداً بحياته كان يقول لدي كل شيء في حياتي ولكن هذا لا يجعلني سعيداً أبداً ماذا علي أن أفعل لأكون سعيداً؟ أنا حقاً لا أعرف.

وحينما فقد صبره بدأ يصرخ للخدم قائلاً : “لماذا لست سعيداً ماذا يجب أن أفعل لأكون سعيداً؟”

قال أحد الخدم : “أوه! يا رئيس يمكنك النظر إلى السماء وترى كم هي جميلة كم أن القمر والنجوم ذو مظهر خلاب جداً ، أنظر إليها وسترى كيف أن الحياة جيدة ، وأعتقد أن هذا سيجعلك أكثر سعادة”.

أجاب الرئيس بغضب : “أوه لا لا لا عندما أنظر إلى القمر والنجوم أشعر بالغضب لأنني أعرف أنني لا أستطيع الحصول عليها.”

اقرأ أيضاً: قصص هادفة مكتوبة قبل النوم بعنوان درس من الحياة

قصص قصيرة للاطفال قبل النوم غضب الرئيس

"<yoastmark

ثم قال خادم آخر ، ” ما رأيك يا رئيس بأن تستمع لبعض الموسيقى ؟ الموسيقى بطبيعة الحال تجعل الرجل سعيدا ، سنعزف لك من الصباح حتى المساء حتى تصبح سعيداً. “

أصبح وجه الرئيس أحمر بسبب الغضب وصرخ قائلاً : “لا! لا! لا! يا لها من فكرة سخيفة لا بأس بالموسيقى ولكن الاستماع إلى الموسيقى يومياً من الصباح حتى الليل؟ لا لن يحدث هذا أبداً.”

لم يستطع الخدم أن يساعدوا الرئيس فغادروا جميعاً وظل الرئيس غاضباً في غرفته وعندما كان احد الخدم في غرفته صنع قوساً وذهب إلى الرئيس وقال له : “يا رئيس أعتقد أنني أستطيع أن اخبرك بشيء سيجعلك سعيداً جداً.”

قال الرئيس “ما هو هذا الشيء”.

قال الخادم : “من السهل جداً القيام بذلك يجب أن تجد رجلاً سعيداً وتجعله يخلع قميصه ويضعه عليك ثم ستذهب سعادته إلى جسمك وسوف تكون سعيداً إلى الأبد.”

اقرأ أيضاً: قصص للاطفال قبل النوم قصة الملك الكسول قصة جميلة جدا

قصص قصيرة للاطفال مهمة البحث عن رجل سعيد

"<yoastmark

قال الرئيس “حسنا أنا أحب فكرتك ثم أرسل جنوده في جميع أنحاء البلاد للبحث عن رجل سعيد. ذهبوا جميعاً ولكن لم يكن من السهل العثور على رجل سعيد في البلاد. لكن في أحد الأيام وجد الجنود رجلاً في قرية صغيرة يقول: “أنا أسعد رجل في العالم.”

كان ذلك الرجل فقيراً ولكنه كان مبتسم دائماً ، فقام الجنود بإحضاره إلى الرئيس قال الرئيس في نفسه “أخيرا سأكون سعيداً” ثم قام بخلع قميصه وأمر جنوده بإحضار ذلك الرجل السعيد. 

اقرأ أيضاً: قصص قصيرة للاطفال قبل النوم

قال الرئيس : تعالى إلى هنا يا صديقي من فضلك أخلع قميصك جاء الرجل السعيد. إلى الرئيس بابتسامة صغيرة نظر إليه الرئيس وترى ماذا رأي؟ الرجل السعيد أسعد رجل في العالم لم يكن لديه قميص!

وهكذا انتهت قصص قصيرة للاطفال لليوم يا أعزائي أتمنى أن هذه القصة قد نالت أعجابكم.

المصدر : http://www.english-for-students.com/The-Happy-Man.html

التالي
قصص اطفال قصيرة قبل النوم قصة مفاجأة العطلة قصة جميلة

اترك تعليقاً